#ديوان شاعرنا ابو مهاجر العولقي# - الصفحة 3
منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
بان كيك أو فطائر الكيك مذاق رااااائع/ يدوب في الفم لذة ولا أروع//بمكونات بسيطةツ (الكاتـب : - )           »          لحم الراس بالحمص والزبيب سهل ولذيذ جدا جربيه ومغاديش تندمي !!! (الكاتـب : - )           »          اندلاع حرب جنوبية جنوبية ثالثة (الكاتـب : - )           »          لماذا ابتعد بن عرب عن الأضواء؟هذا هو السبب ؟ (الكاتـب : - )           »          الرئيس علي ناصر محمد : نصحت الرئيس صالح والحوثيين بعد دخولهم صنعاء بعدم التفكير بغزو الجنوب ولكن... (الكاتـب : - )           »          التفاصيل الكاملة لجريمة إغتيال الشهيد الحمدي واللحظات الأخيرة من حياته (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          طريقة تحضير العدس بالطماطم على الطريقة المغربية شهية و صحية (الكاتـب : - )           »          عصير الخيار بالحامض لذييييذ و منعش مزيل للعطش//سهل التحضير ツ (الكاتـب : - )           »          هكذا هرب الرئيس هادي وتجاوز كل رجال المخلوع وهذا القائد أفرغ كل مخططات صالح لإعتقال رئيس الجمهورية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صابلي باشكال وبنكهات مختلفة من نفس العجين يذوب في الفم/خفيف/إقتصادي ولذيذ مع سر نجاحه (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام الأدبية > منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي بۈح اڵقصيد الشعبي، عندما تتڵاقى اڵكلمآت اڵعذبهْ ~*

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي

بۈح اڵقصيد الشعبي، عندما تتڵاقى اڵكلمآت اڵعذبهْ ~*


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2012, 11:17 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق البداوه

البيانات
التسجيل: 8 - 11 - 2010
العضوية: 941
عدد الردود: 2169
عدد المواضيع: 132
المشاركات: 2,301
بمعدل : 0.91 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -39
عاشق البداوه can only hope to improve

الإتصالات
الحالة:
عاشق البداوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشق البداوه المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: #ديوان شاعرنا ابو مهاجر العولقي#

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم...

قصيده غزليه..

كلمات/أبومهاجر العولقي






يقول بومهاجر لوى كبد لاويه.... وتساقطت لغصان ذي هي خضيره
وبني على محبوب أنا كنت قاويه...قاوي غوا قاوي عليه الف عيره
حبه سكن ضاهر فوادي وخافيه....شربت منه كاااس ماهو ببيره
سكرت من حبه ولاشفت عافيه....يالله عليك أفروج جتني مجيره
قتلت من نظرت عيون الهواويه.... دعيج مغنوج الفلج في مسيره
ليا بطا متعوب منه على آآآيه..... ماهو بأول حب أوهو آآخــيره
ياكم تجرحنا وغيره يدااويه..... قلب المولع لغز في قاع بيره
لايأسف الملتاع لختاب ساعيه...عاد الحبال أمداد ماهي قصيره
دونه عرب وجناس جمه وياويه..خذلك من التصديع حبه صغيره














آخر مواضيع » 0 الى المراقبين _ موضوع مكرر
0 كبييير يابو يمن(*_*)
0 اكثر عشرة اماكن سرية على وجه الارض
0 حصريآ لكور العوالق صور من ثورة الشباب في عدن 0
0 ما أجمل أن تصبح هكراً؟!..
توقيع العضو »







عرض البوم صور عاشق البداوه   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2012, 11:18 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق البداوه

البيانات
التسجيل: 8 - 11 - 2010
العضوية: 941
عدد الردود: 2169
عدد المواضيع: 132
المشاركات: 2,301
بمعدل : 0.91 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -39
عاشق البداوه can only hope to improve

الإتصالات
الحالة:
عاشق البداوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشق البداوه المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: #ديوان شاعرنا ابو مهاجر العولقي#

بسم الله الرحمن الرحيم




تحيه طيبه



لامقدمه ولاتعليق







من / بومهاجر العولقي




شفت لي أهداء من أخ غالـــي......هاجس على بالي وله قال لي عز


فز له قم فز له في خبت خالي... ياطارشي له بلغ اليوم مــــــــوجـــز


بلغ تحياتي لذيـــــب الخوالـــي.... غالي ولا بالي الشواني وناحـــــز


سكبت له دمي على حبر سالي...ياحي به ياحي به من معجبه طــز


والله لولا الله وخشا زوالــــــــي .... للقي لكم تمثال تذكار واركـــــــز


ماهان لا ماهان طيب الرجالي... ونعم بكم ونعم ولا الكفو بنـــــــغز


لاكن محبه له من الله جلالــــي..... عزيز ياعزي لذي طيبكم عـــــــــــز















آخر مواضيع » 0 جوله الى الاهرامات
0 أشهر عشرة شلالات مذهلة في العالم‎
0 اخواني عضو جديد وصل لديااارنا
0 *** اروع بطائق اسلاميه****
0 **عدن روعة المكان وجمال الصوره**
توقيع العضو »







عرض البوم صور عاشق البداوه   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2012, 11:20 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق البداوه

البيانات
التسجيل: 8 - 11 - 2010
العضوية: 941
عدد الردود: 2169
عدد المواضيع: 132
المشاركات: 2,301
بمعدل : 0.91 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -39
عاشق البداوه can only hope to improve

الإتصالات
الحالة:
عاشق البداوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشق البداوه المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: #ديوان شاعرنا ابو مهاجر العولقي#

بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه طيبه....


قصيده مهديه الى الصديق والاخ العزيز /ناصر سالم ناصر بريك لحمر

من /أبومهاجر العولقي

سته أبيات متواضعه حسب الطلب





وانا سلامي حن من أرض اليمن &&& ياناصر أتسلم لك التسليم خاص


رديت أنا بصوته عداد الميج وان&&& حلق في العالي ولاح الاي رباص


كم لك وكم لك كم مفارق للوطن&& يانشمي أخبارك وعلمك وين غاص


أمثالكم نفخر بهم طول الزمن&&& ماخاب شي ضني بكم والراس عاص


ناصر أبوتركي لك أتعنيت فن &&& ولفن لهــل الفن ماهـــــــو لرخاص


لنك عزيز أنته وذي لي لك ومن&&شرع المخوه مثل نجم الليل فاص















آخر مواضيع » 0 أكثر عشر أماكن سرية على وجه الأرض
0 ايقاف حظر الفهد
0 تهنئة بافتتاح قسم خاااااص بالسياااحه والسفر
0 **اليمن صور اغرب من الخيال**
0 معجزات الله تعالى في القرآن ((صـور)
توقيع العضو »







عرض البوم صور عاشق البداوه   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 03:22 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بومهاجر العولقي

البيانات
التسجيل: 19 - 2 - 2011
العضوية: 980
الإقامة: لم أستقر...
العمر: 26
عدد الردود: 647
عدد المواضيع: 111
المشاركات: 758
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
بومهاجر العولقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بومهاجر العولقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشق البداوه المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: #ديوان شاعرنا ابو مهاجر العولقي#

بومهاجر العولقي.


30/9/2012م



وبومهاجر زماني فـــــي زمان أمقط...........وشرب مغيرة كاس وشرب زلالي

من حب يتحمل ومـــــن مات له غط............هــــــــــذا مقاديره ومكتوب جالي

لعيون مـــــــــن حبه قتل حالي وشط...........لعيـــــــــون واحد غير مليون غالي

من شان مـــــــــن حبيت يالقاف نقط...........وكتب قصيده ترهف أحساس عالي

مدري وراه القلب يابنـــــــــــــت خبط...........مجنـــــــــون من لليلى وقتله حلالي

همل عليها الدمـــــــــــع ذارف تورط...........ولجــــــور ل سالت دموع الرجالي

لخشام مرفوعه ولا ذل بـــــــــي حط............ملا مــــــــن الدنيا المراره وحاالي

شــفـــت العجب جالي ولانا مـــــربط............ناضر شروق الشمس بعد الزوالي

باغلط على الجاني أذا هـــــــــوه يغلط............وقطع وصال الزين لقطع وصالي

بنهم علـــــــــــــى أسدات عند الممشط............ملهج بصوتي في خلا شعب خالي

حب العفافه لاع بــــــــي لاع واسقط.............بيت الوصيفه ذي على ذكــر بالي

سبحان ذي يــــوخذ وسبحان ذي يعط.............حسبــــــــي عليه الله رب الجلالي

جتني خساره جت له الحمد مــن مبط..............وانا مــــقهــــــد بعدها أنـدك حالي

عامين لي عامين لفكار مشــــــــــــط.............وكتب مــــراثي يـــوم ضيعت مالي

شلوه مـــــــــن عيني حسافات لاغلط...............مـــولى العفافه راح مستور سالي

مـــوفق ونا مــــــوفق لكحلاْ كما البط................ليا بداله لي وهــــــــــو له بدالي

ماجيت شي لخبط ولاهــــــــــو يلخبط................مـــــــــلا على ذكراه ثبت مقالي














آخر مواضيع » 0 بلغه لمن كما شكلك على الراس تاجه
0 جديد بن فلاح المصعبي
0 الى /تالمت بس تعلمت
0 مرثيه (أبومهاجر)
0 الى كل مغترب خارج الوطن(أبومهاجر)
توقيع العضو »
في وداع الله
عرض البوم صور بومهاجر العولقي   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 03:23 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بومهاجر العولقي

البيانات
التسجيل: 19 - 2 - 2011
العضوية: 980
الإقامة: لم أستقر...
العمر: 26
عدد الردود: 647
عدد المواضيع: 111
المشاركات: 758
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
بومهاجر العولقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بومهاجر العولقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشق البداوه المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: #ديوان شاعرنا ابو مهاجر العولقي#

قيل في الغزل...
الكثيرررر

من بومهاجر العولقي

غزل..

وليت في خبت المحبات مــــــــــلتاع......ولعــــي على مينوع ذي به تولعت

هلعي طمعته والبلا قلـــــــــب طماع.....ياريتني منـــــــــه ومن بعض وبعت

له جيت اي بله من أشــــــواق جراع......وشفت شعبه داجي الليل وهلعت

لاهوج قلبي ذي طفا أمنـــــــور ولاع.......لصيت لــــــه لصيت لسراج ومنعت

يامغوج شربي يالما كــــــــــــل لماع.......يامريف العين ياشمخ قوام أفرعت

يامكيف البال يامنعي وذي لي طاع....يامخدج الحــــــور ياراسي وياصدعت

ياهيف تلاحد لي في أمشور لوجاع.....تضحــــــــك ولا بسخا لك الخد لفعت

غنيت لليلى ياهوى غيـــــــــس ذياع.....عــــلى أمتريــف روح من يوم ودعت














آخر مواضيع » 0 داري بعيده (أبومهاجر)
0 يارياحي تنودي (أبومهاجر)
0 قصيده مهداه الى الحروى ال لحمر
0 بدع وجواب/بين بومهاجر وسيف المرزقي
0 رمتني عيون فتانه
توقيع العضو »
في وداع الله

التعديل الأخير تم بواسطة بومهاجر العولقي ; 08-10-2012 الساعة 04:07 AM
عرض البوم صور بومهاجر العولقي   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 03:28 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بومهاجر العولقي

البيانات
التسجيل: 19 - 2 - 2011
العضوية: 980
الإقامة: لم أستقر...
العمر: 26
عدد الردود: 647
عدد المواضيع: 111
المشاركات: 758
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
بومهاجر العولقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بومهاجر العولقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشق البداوه المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: #ديوان شاعرنا ابو مهاجر العولقي#

لاجيت شفت أسمك على سطح شاشه...........وان رحت يبقى داخل القلب تذكار

ماهي محبه فيك لاكن حماااااشه...................ياصاحبي قد كان لك عز مقدار

طنشت من زيد لنا في طناشه....................قال المثل والبادي أظلم على الدار

صح كنت أنا عزك وقد كنت باشه...................لاكن بعد اليوم جبنا لك أصدار

شله وبلغ بادعي علب ناشه.....................ناشه وناشه راجي الخير وأمطار

مرحوم ياصاحب ولك شيك كاشه................شله ويصرف معتمد عند أعمار

من بنك بومهاجر ومن عمر عاشه..............عاشه حسايف حرق القلب كيار

محروق من لعبك وكبرك هشاشه..........مغشوش شف مغشوش لاظنه أعيار

الناس هي لناس خل أطشاشه...................ماتنفعك باتجيب ذنبك على أيسار

حد قالك بني أفتقدك وحاااااشه...............غيرك عباد أجناس ونته كما المار

صح خووي مابدل ولا أسمع وشاشه.........غالي وكم غالي لكم دون لعذااار

بس بقطعك بالمثل والواش واااشه........شي يوتشي مجروح من قلب محتار

خلاص يالغالي ويكفي طفاااااشه.............من لي قطع لرسال له غاب رادار














آخر مواضيع » 0 قصيده مهداه الى الحروى ال لحمر
0 الى /تالمت بس تعلمت
0 بومهاجر كفا يانايحه شفت نوحي
0 شربت منه كاااس ماهو ببيره
0 ياالاداره الموقره
توقيع العضو »
في وداع الله
عرض البوم صور بومهاجر العولقي   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 03:38 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بومهاجر العولقي

البيانات
التسجيل: 19 - 2 - 2011
العضوية: 980
الإقامة: لم أستقر...
العمر: 26
عدد الردود: 647
عدد المواضيع: 111
المشاركات: 758
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
بومهاجر العولقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بومهاجر العولقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشق البداوه المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: #ديوان شاعرنا ابو مهاجر العولقي#

ذب ذب لي الارسال ولقطه........شاشه وريموتي علا يدي

قلبت صفحاتي وباااالغلطه..........دخلت صفحاته ولاااودي

ذكرئ ولاكن شفتها ورطه.........واابومهاجر كسرو عهدي

عهدي على مزيون بوربطه........عجيب يافقدي علا سعدي

تريف زاماني الثرا وسطه......مرحوم سامح بادعي ردي

ردي جمايل
عشقته غلطه.........كانت عفيفه ياعسل شهدي

حبل الرجا بعد الغلا غطه...........غطه علي عيبات لوماهدي

حاشا علا ذا الوجه له وطه....ماعبد سوا الله الواحد المهدي















آخر مواضيع » 0 الى كل مغترب خارج الوطن(أبومهاجر)
0 قصيده(بدون نقاط) أبومهاجر
0 قناف والاداره
0 قصيده الى روح /أحمد صالح لحمر
0 داره بنوكا القلــــــــب مثل الملوكا
توقيع العضو »
في وداع الله
عرض البوم صور بومهاجر العولقي   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 04:05 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بومهاجر العولقي

البيانات
التسجيل: 19 - 2 - 2011
العضوية: 980
الإقامة: لم أستقر...
العمر: 26
عدد الردود: 647
عدد المواضيع: 111
المشاركات: 758
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
بومهاجر العولقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بومهاجر العولقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشق البداوه المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: #ديوان شاعرنا ابو مهاجر العولقي#

وبومهاجر سرى في لليل غلاسي......هجاس هجاسه المحتاس لي هجاس

مانعست طرفي ولا له طرف نعاسي...ياقهد قهدي ويارهده على ذا أراس

دقيت لي كاس يامطعون جساسي.....وشربت منه سقم من عز خير الناس

ملا على الرمض قصدي بلقي اساسي..وهتد من عاليه وندك لآخر ساس

ظنيت بني لجبر أمعزتك واسي.........ناسي وناسي محبت بوعيون أنعاس

ماوطيت راسي ولا لي قلب حساسي...عقباك تصبح قتيل القلب ذي حساس

ياصاحبي كان لك ظنيت مقياسي.......مقياس موزون به رجح لك المنكاس

سودت وجهك وسود منك كراسي.....طاوعت شورك وزاد اليوم بك وسواس

حذفت اسمك ورجعته وجا فاسي.....عراس كسر ضميري واخرج الكداس

جاني خبر من هروجه طير احواسي..هبت عليه المكابر هبت النسناس

قال اش يبا مني ولابغيت دناسي.....ياصقر عالي أمانه بلغه لوهاااس

مانا براجي ولا باء ضرف بنكاسي...ساسي مثبت لذي دحاق حيه داس



















آخر مواضيع » 0 بلغه لمن كما شكلك على الراس تاجه
0 (وشرب مغيرة كاس وشرب زلالي) لعيون الياسمين وأسيرة الجنوب
0 هجسا ونعسا حبها مقسـا.
0 هذه أستقالتي / أبومهاجر العولقي
0 معادلة النجاح .. لا تتردد وحّدد أولوياتك
توقيع العضو »
في وداع الله
عرض البوم صور بومهاجر العولقي   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 04:09 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بومهاجر العولقي

البيانات
التسجيل: 19 - 2 - 2011
العضوية: 980
الإقامة: لم أستقر...
العمر: 26
عدد الردود: 647
عدد المواضيع: 111
المشاركات: 758
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
بومهاجر العولقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بومهاجر العولقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشق البداوه المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: #ديوان شاعرنا ابو مهاجر العولقي#

4/4/2012م

كلمات/بومهاجر العولقي

أبومهاجر قصدي الرجا قرايبي..... ....مقطوع ولهانن ولعيان كيلة

على فراق الجيد هديت في حيد......مرثي معا الهبات وغصان ميلة

ضاقت بنا الدنيا ومن ضيق لحوال...حنيت حيث العين شافت وخيلة

تتبع سراب يليح في خبتي أجهرا......تتبع مقاصدها ولا كذبها أحيلة

من قال بن المال يغني كما الجبا.......ماضن بنه يغني النفوس جليلة

العز والرفعات هو راس لي مال...... أما الفساله جعلها السيل لسيلة

أصطبت من نظرت مغيرات الهوى......يوم العباد أمسيره لي وليلة

نظره سموحه ريتها لي هي دواء.......جتني ولاجتني مناضر فليلة

لليله تمناها معا منقوش كف........مزيون لوصافي مناء روح أجيلة

ريتك نصبت أحداد بعدي في ضرا...ياضاري الجودات لعياني أهيلة

صنعاء ديار الزين يالله أحمدك.........رب العباد أدرا بذي لي نيلة

انا أشكر المعبود من بادي هروج..........عييت أنا منها سنين أثقيلة















آخر مواضيع » 0 (تلمي السيوف الاصيله في غساق الليل)
0 تودع مواديع....
0 قصــة ابــو زيــد الهــلالي ::: والجــفــافـ :: القصــه طويــله لكــن رهيــبه
0 هذه أستقالتي / أبومهاجر العولقي
0 خلو فيها أحترام
توقيع العضو »
في وداع الله
عرض البوم صور بومهاجر العولقي   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2012, 04:13 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بومهاجر العولقي

البيانات
التسجيل: 19 - 2 - 2011
العضوية: 980
الإقامة: لم أستقر...
العمر: 26
عدد الردود: 647
عدد المواضيع: 111
المشاركات: 758
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
بومهاجر العولقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بومهاجر العولقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشق البداوه المنتدى : منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي
افتراضي رد: #ديوان شاعرنا ابو مهاجر العولقي#

الى/ تالمت بس تعلمت




27/9/2012


أخــــوه أو آنا مثل هذا وذاك......قلي الصراحه قبل ماروح

منـــــــي سلامي قلت يتنباك....بالعطر يهــــــدا ورد يتفوح

باريــــس سنجرمان أوبرباك.....برباك لي برباك لاتنـــوح

ياصاحبي ويـــن الزمن وداك.....قـــلــــي أمانه قبل ماروح






27/9/2012



صدمات هذ الوقت تركها...............وعرف خلاصك في دهاء راسك

حمل الذلول أن زاد بركها.............وان قل بـــــــــيــــــن فيك فلاسك

اليأس لليل العيـــــن هلكها.............وأفكار عـــــــــــــقلك هيه غلاسك

يـــــــدك أذا أنشلت تحركها............خــــــــــــذها نصيحه بعد دراسك

ياخـــــوك لك لبيات أنتكها.............بـــــــــــزين زانت في نقاء ساسك

من ينصحك حبك وفبركها.............فــبرك كـــــــــلامي بعــد هلاوسك

غالي وخو غالي وباركها..............بـــارك مـــــــخـــــوتنا على ناسك

روحي غلت كم ناس وملكها..........لاكـــــــــــــــن لاتسخا بها أنكاسك

مبروك شل أصك صككها............وحفــــــــظ جروح الروح لحساسك

شفني على أداعي محسكها...........خطـــــيــــت دمــــــي عهد كراسك

ماهــــــــــــم تاليها مدابكها..........للزم أنا شيطان وســــــــــــــواسك














آخر مواضيع » 0 نعم نعم
0 رحبوو معي حيااا(ذيب البلا)...
0 من بومهاجر الى مهاجر
0 أدارتنا الموقره (لاهنتو)
0 في سلم الطايره بكيت غصبا بكيت::رضيت يالله بحكم رغم بني أبتليت
توقيع العضو »
في وداع الله
عرض البوم صور بومهاجر العولقي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#ديوان, (بومهاجر, :بومهاجر, لشاعر/بومهاجر, مهاجر, الذكريات, الشاعر, العولقي, العولقي#, العولقي), العولقي)...., بومهاجر, حيوان, شاعرنا, غزل(لشاعر, قصايد, قصيده



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان شاعرنا فهد القميشي سفيرالعوالق منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي 77 18-11-2014 11:11 PM
حطمت قلبي يا مهاجر بالرحيل عنااد منتدى عذب الكلام والخواطر 23 07-07-2011 02:18 AM
مهاجر اوطانه من ضمن الاسره مهاجر اوطانه منتدى قصر الضيافة والترحيب 14 17-06-2011 08:28 PM
صوت لمن تريد ان يقول فيه شاعرنا فهد القميشي القصيد الفهد منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي 101 21-02-2011 09:05 AM
انت مسافر.. و الا مهاجر.. و الا معاشر ناس تانيين محمدسعيد منتدى عذب الكلام والخواطر 5 04-12-2010 05:47 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 03:56 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index