منتديات كور العوالق الرئيسية لوحة التحكم التسجيل الخروج


إظهار / إخفاء الإعلاناتالإعلانات
كتاب الشهيد البطل سالم قطن فارس السيوف الذهبية مركز تحميل الصور والملفات في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق ورثة المجد | وثائقي معارك قبائل العوالق في شبوة للإعلان في كور العوالق
للإعلان في كور العوالق الثوار وقاداتها للإعلان في كور العوالق
آخر 10 مشاركات
عاجل : اطلاق سراح المعتقل احمد المرقشي (الكاتـب : - )           »          سألني أحد الأخوة الجنوبيين لماذا الشماليين يموتون على الوحدة ؟ (الكاتـب : - )           »          هل يقبلون الجنوبيين ان يكون اليمن اقليمين شمالي وكماه جنوبي حسب التسريبات (الكاتـب : - )           »          ضابك كبير من الشمال قال ما يلوح بالأفق رجوع اليمن الا ما قبل 1990 (الكاتـب : - )           »          كل الكتاب والمثقفين والسياسيين اليمن لن تستقر الا بالرجوع الا ما قبل 1990 دولتين شماليه ومثلها... (الكاتـب : - )           »          المبعوث الدولي لليمن غريفيث حرب اليمن معقده ولن تنحل الا بحل القضيه الجنوبيه اولا (الكاتـب : - )           »          المجلس الانتقالي الجنوبي يصدر بياناً سياسياً هاماً (الكاتـب : - )           »          كُل دحباشي عائش في قلق وخوف هذه الأيام (الكاتـب : - )           »          ما يلوح بالأفق الجنوب قريبا تفك ارتباطها بالشمال اليمني (الكاتـب : - )           »          باحث أمريكي : ملف الحرب والازمة في اليمن سينتهي بيمن جنوبي وآخر شمالي (الكاتـب : - )


الإهداءات


العودة   منتديات كور العوالق > الاقسام العامة > منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة
منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة كل ما تخطه أقلام ,,الأعضاء من مواد أدبية وشعرية وقصص ومقالات وخواطر وإبداعات في مختلف المجالات ..ولا يسمح باالمنقول,,

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة

كل ما تخطه أقلام ,,الأعضاء من مواد أدبية وشعرية وقصص ومقالات وخواطر وإبداعات في مختلف المجالات ..ولا يسمح باالمنقول,,


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2012, 02:05 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 25 - 2 - 2012
العضوية: 2041
عدد الردود: 56
عدد المواضيع: 20
المشاركات: 76
بمعدل : 0.03 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 150
الرمزالجنوبي has a spectacular aura aboutالرمزالجنوبي has a spectacular aura about

الإتصالات
الحالة:
الرمزالجنوبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة
Neew الــصــديــق وقــت الــضــيــق ....

بسم الله الرحمن الرحيم ,,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,
الصديق وقت الضيق ....
نسمع تلك العبارة على لسان الكثيرتتردوهياالصديق وقت الضيق .
ولكن نجدتلك الصفة نادراًفي القليل من تلك الاصدقاء الذيناعشنامعهم اجمل لحظات العمرمنذالطفولة
ولكن ينبقي عليناان ديماًان نبحث عن الصديق الصديق الصدوق المخلص الوافي دايماًقبل ان نقع في تلك الفة

من الاصدقاء الذيناهمهم المصلاحة وكثيرمن الاصدقاء تجدهم دايماًمتى ماكنت له المصلاحة يكون معك مثل العسل
وبعدفقدان تلك المصلحة تجد ذالك الصديق الذي فقدتلك المصلحة لم يعدلك اي اهتمام

وكناتلك الصداقة التي بنييت بينك وبينة ذهبة في مهب الريح وكنالم تكن هناك بينكم اي عشرة عمر ..!!
فاينبقي عليناان نبحث ديماًعن الاصدقاء المتوفرة فيهم الصفات التالية :
احسن اختيارك باالصديق الذي سوف تقوم بااختيارة
اخترالصديق الذي الذي سوف يكون لك الظهرالذي يحميك
اخترالصديق الذي سوف يكون عقلن لك ويفكرفيك ديماً
اخترالصديق الذي ليس لهووجهين
اخترالصديق الوفي المخلص ,,,
وفي الاخيرالصداقة هياليس الصداقة التي تتزيف من وراى الحواجز المزيفة ,
وهياوقفة في وجه كل الاعداء هياوقفة ترفض لبس الاقنعه المزيفة ,,,
تحياتي للجميع
من ماسطرقلمي ,,,

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




hgJJwJJ]dJJr ,rJJj hgJJqJJdJJr >>>> hgJJwJJ]dJJr hgJJqJJdJJr














آخر مواضيع » 0 موكب ابناء الصعيدوحبان للمشاركة في فعاليت 30 نوفبر.
0 رسالة من موظفي وعمال مستشفى عتق المركزي
0 الــصــديــق وقــت الــضــيــق ....
0 بيان مجلس الحراك السلمي لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة شبوة مديريات بيحان ونصاب و .
0 نــحــن ولآخــريــن .. عــلامــة إســتــفــهــام .!
توقيع العضو »
عرض البوم صور الرمزالجنوبي   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 02:18 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 25 - 5 - 2010
العضوية: 14
عدد الردود: 2063
عدد المواضيع: 72
المشاركات: 2,135
بمعدل : 0.68 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -12
رحال can only hope to improve

الإتصالات
الحالة:
رحال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الرمزالجنوبي المنتدى : منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة
افتراضي رد: الــصــديــق وقــت الــضــيــق ....

سلمت اناملك اخي الرمز الجنوبي

ع الطرح الرائع ننتظرجديدك














آخر مواضيع » 0 عريس يستخف دمه بأول ليله
0 اختراع جديد لحل ازمة المرور
0 رثاء في المرحوم ليث مرصع لحمر (كلي عناد)
0 اشتقت الى ان اتزوج
0 اغبى زوجين
توقيع العضو »


عرض البوم صور رحال   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 02:24 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حيد الشقر

البيانات
التسجيل: 3 - 8 - 2010
العضوية: 271
عدد الردود: 3136
عدد المواضيع: 487
المشاركات: 3,623
بمعدل : 1.19 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 131
حيد الشقر will become famous soon enoughحيد الشقر will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
حيد الشقر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الرمزالجنوبي المنتدى : منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة
افتراضي رد: الــصــديــق وقــت الــضــيــق ....

دئمآ الصديق الوفي مثل الجوهره ان تركته لزمن وعدة ستجده جوهره ,, باالمضمون وباالشكل وباالغلاء جوهره ..

الصديق قال عنه الكثير وكتب فيه الشعراء ابيات ..


وسيبقى الصديق الوفي من جواهر الحياه الثمينه ..


دمت لنا اخي الرمزالجنوبي مبدعآ ..


دوووووم في انتظار جديدك ..














آخر مواضيع » 0 فيديو يمني يدفن ابنته الرضيعة وهي حية 2012
0 عناوين مقتطفه من مقالات رائعه
0 عالم الزعماء
0 ظاهرة «الدلع الثوري» في مصر
0 في كل «خرابة» عفريت!
توقيع العضو »


سكـــت فغر أعـــدائى السكوت ^^ وظنونى لأهــلى قد نـــسيتُ ..!
وكـــيف أنام عن ســــادات قــوم ^^ أنا من فضــل نعمتهم ربــيتُ ..!
وإن دارت بهم خيل الأعـــــــادى ^^ ونادونى أجـــبت متى دعــيتُ ..!
بســــيف حــــــده يزجى المنايا ^^ ورمــــح صدره الحتف المميتُ ..!
خلقت من الحديـــــــــد أشد قلبا ^^ وقــــــد بلى الحديد وما بليتُ ..!
وفى الحرب العوان ولدت طـــــفلاً ^^ ومن لبن المعامـــع قد سقيتُ ..!
ولى بيـــتٌ علا فــــــــلك الـــــثريا ^^ تخر لعظمِ هــــيبته البـــــيوتُ..!
عرض البوم صور حيد الشقر   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 03:07 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوهمام العولقي

البيانات
التسجيل: 18 - 6 - 2010
العضوية: 139
الإقامة: شـــــبـــوة
العمر: 30
عدد الردود: 3206
عدد المواضيع: 359
المشاركات: 3,565
بمعدل : 1.15 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 21
ابوهمام العولقي is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
ابوهمام العولقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الرمزالجنوبي المنتدى : منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة
افتراضي رد: الــصــديــق وقــت الــضــيــق ....

احسن اختيارك باالصديق الذي سوف تقوم بااختيارة
اخترالصديق الذي الصدوق الذي سوف يكون لك الظهرالذي يحميك
اخترالصديق الذي سوف يكون عقلن لك ويفكرفيك ديماً

اخي الكريم الرمزالجنوبي سطرت لنااجمل الكلمات والعبارت عن الصداقة ,,,
بارك الله فيك ودمت ودامت ابداعاتك اخي الكريم ,,
في انتظارجديدك القادم ,,














آخر مواضيع » 0 نـــهـــنــيــكــم عــلـى هــذالأبـــداع ....
0 اصعب ابتســـآآآآمه ^__^
0 لماذا يهرب الاعضاء من المنتديات
0 لعبه ..غير حرف واطلع بكلمة ...
0 حينما يكون الصمت نعمه..
توقيع العضو »
عاده فرق ياصاحبي بين الثعالب والاسود == الخيل للخيال بايبقى على عين الحسود .


ترا البحر لولا شواطيه محروم ==لولا الشواطي ماعرف كل غطاس
وترا الحصان ليا صهل بأول القوم ==حلمه يصير الزير والحرب جساس
عرض البوم صور ابوهمام العولقي   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 01:03 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كَوري مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية السواد الاعظم

البيانات
التسجيل: 12 - 11 - 2010
العضوية: 637
الإقامة: قلب الجنوب
العمر: 35
عدد الردود: 9560
عدد المواضيع: 405
المشاركات: 9,965
بمعدل : 3.38 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 120
السواد الاعظم will become famous soon enoughالسواد الاعظم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
السواد الاعظم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الرمزالجنوبي المنتدى : منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة
افتراضي رد: الــصــديــق وقــت الــضــيــق ....

اختيار موفق لمثل هذه المواضيع التي اصبح شبة منقرضه في المجتمع
رغم اهميتها في الحياة وهي من تخفف المعاناه والمشقه وتفضفض بها غيضك
نعم الصديق اصبح من مشتقات الحياه بل ولابــد منه وان يكون مخلص ووفي
فبدون صديق الحياه ربما تكون صعبه وتعبر وحيد با الدنياء وكما قال المثل او المقوله
رب الصديق لــم تلوده امك او كما قال الامام الشافعي رحمة الله سلامآ على الدنيا
اذا لــم يكن بها صديقآ صدوقآ صادق الوعــد منصفاء ...
الف الف شكر لك اخي الكريم الرمز الجنوب الحــر
اجل التحاياء
السواد الاعظم














آخر مواضيع » 0 التحقيق مع مبارك وعائلته سيتم في مقر الرئاسه بشرم الشيخ
0 خبر عاجل تم انقطاع بث قناة ؟؟؟؟؟؟؟؟
0 صور من اجمل مأ شاهــدت
0 اسمعوا ماذا يقول الزنديق الجديد شوتر عن الوحده
0 حتى اكون اكثر عدل وانصاف
توقيع العضو »
عرض البوم صور السواد الاعظم   رد مع اقتباس
قديم 09-05-2012, 01:19 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مستشار إداري
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شلغم

البيانات
التسجيل: 17 - 6 - 2010
العضوية: 136
عدد الردود: 19187
عدد المواضيع: 1408
المشاركات: 20,595
بمعدل : 6.65 يوميا
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 27
شلغم is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
شلغم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الرمزالجنوبي المنتدى : منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة
افتراضي رد: الــصــديــق وقــت الــضــيــق ....
















آخر مواضيع » 0 اليوسفى
0 اصنع من الليمون شراباً حلواً
0 في الغروب رسالة..من يفهمها
0 العائدون من الحج وعلامات القبول
0 صحيفة امريكيةباب المندب هو المضيق الثاني بالنسبة لايران
توقيع العضو »
عرض البوم صور شلغم   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2014, 04:40 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف منتدى الاخبار العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سافع من جبال يافع

البيانات
التسجيل: 17 - 1 - 2011
العضوية: 855
عدد الردود: 1744
عدد المواضيع: 685
المشاركات: 2,429
بمعدل : 0.84 يوميا
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
سافع من جبال يافع will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سافع من جبال يافع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الرمزالجنوبي المنتدى : منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة
افتراضي رد: الــصــديــق وقــت الــضــيــق ....

مقاله قديمه يتداولونها الناس جيلا بعد جيل
وفعلا ما صاحب الا وقت الضيق














آخر مواضيع » 0 واهم من يحلم بالوحده المشئومه بقلم المحامي محمد ناصر العولقي
0 فضايح العرب وجبانتهم خلة الشعب الفلسطيني يقاتل الاسرائيليين لوحده وبابسط الاسلحه يا لوماه يا عرب
0 اهتمام عربي وعالمي بنشاط المجلس الانتقالي الجنوبي
0 القيادي في المقاومة علي الذيب يحذر من عودة علي محسن الى عدن
0 عاجل اعلنت مديريات يافع الثمان التصدي للحوثي أو القاعده على حدا سوا
عرض البوم صور سافع من جبال يافع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
...., الــصــديــق, الــضــيــق, وقــت



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
أقسام المنتدى

الاقسام العامة @ المنتدى العام @ منتدى الحوار الفكري @ منتدى قصر الضيافة والترحيب @ الاقسام الأدبية @ منتدى حروف القصيد والشعر الشعبي @ منتدى عذب الكلام والخواطر @ منتدى القصص والروايات @ الأقسام التقنية @ منتدى الإتصالات والجوال @ منتدى التطوير و الدعم الفني @ منتدى التصاميم والرسم @ الأقسام الإدارية @ الإدارة @ المشرفين @ الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات @ المحذوفات والمواضيع المكررة @ المنتدى السياسي @ الأقسام التراثية @ منتدى التراث الشعبي @ منتدى الصور التراثية @ منتدى الأدب العربي @ الأقسام الإسلامية @ منتدى الشريعة والحياة @ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ الأقسام الخاصة @ أخبار الكور @ منتدى الصور العامة @ منتدى الرياضة والشباب @ منتدى الترفيه والتسلية @ منتدى الصوتيات والمرئيات العامة @ منتدى الأسرة السعيدة @ منتدى الطب والمجتمع @ منتدى الصوتيات والمرئيات التراثية @ منتدى شخصيات وأعلام العوالق @ منتدى برامج الكمبيوتر وشبكة الإنترنت @ الشخصيات العربية والإسلامية @ القرارات الإدارية @ الخيمة الرمضانية @ منتدى أعضاء كور العوالق @ الأقسام التعليمية @ منتدى تعليم اللغة الإنجليزية @ منتدى تطوير الذات والمهارات @ منتدى الطلبة والباحثين @ الافراح والتهاني @ التعازي والمواساة @ منتدى الإختراعات العلمية @ منتدى الدراسات والبحوث الطبية @ منتدى الرياضة المحلية @ منتدى التداوي بالأعشاب والطب البديل @ الأقسام الصحية @ منتدى الطبخ والأكلات الشعبيه @ منتدى الديكور والأثاث @ منتدى المسابقات والألعاب الترفيهية @ مدونات الاعضاء @ منتدى السيارات @ كرسي الإعتراف @ شرح مصور لكيفية إستخدام المنتدى ومميزاتة @ الأقسام الإجتماعية @ منتدى السمرات والمساجلات الشعرية @ منتدى قصص وروايات الأعضاء @ منتدى عالم حواء @ منتدى مسنجر × مسنجر @ منتدى السياحه والسفر @ منتدى الثورات وقياداتها @ منتدى الحج @ مكتبة الكور @ منتدى أقلام اعضاء الكور المميزة @ منتدى الاخبار العامة @ قسم البيع والشراء @ منتدى الحوار السياسي @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

SEO By RaWaBeTvB_SEO

a.d - i.s.s.w

الساعة الآن 06:25 PM
اختصار الروابط

خدمة Rss ||  خدمة Rss2 || أرشيف المنتدى "خريطة المنتدى" || خريطة المنتدى للمواضيع || أقسام المنتدى || SiteMap Index